حلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، يوم أمس الاثنين 7 مارس 2022، بالمغرب، حيث عقدت ندوة على هامش اللقاء الذي ستقدمه مساء اليوم الثلاثاء 8 مارس الجاري على الساعة الثامنة مساء بأستوديو “الفنون الحية” بالدار البيضاء.

وردت رضوى، خلال الندوة التي نظمت بالدار البيضاء، على أسئلة الصحافيين، والتي ردت عليها بكل وضوح وجرأتها المعهودة.
وعبرت الإعلامية المصرية، خلال الندوة المنعقدة أمس، عن فرحتها بزيارتها الأولى للمغرب، والذي اعتبرته بلدها الثاني.
وأضافت رضوى في إجابتها على سؤال الصحافيين بأن المرأة المغربية انتزعت حقوقها، وأن المرأة هي التي تعطي الحرية لنفسها ولا تحتاج أي شخص أن يمنحها إياها.
وبخصوص انتقاذها اللاذع للرجال، صرحت المتحدثة ذاتها، على أنها لاتهاجم الرجال، لكن كلامها يكون مخصص فقط للنساء، وأشارت إلى أن عنوان البرنامج هو “هي  وبس” يخص المرأة فقط.

وللإشارة فإن اختيار رضوى الشربيني من قبل اللجنة المنظمة لهذا الحدث، كتكريم للمرأة العربية في مختلف المجالات، وتعزيزا للقيادة النسائية في شتى الميادين.

‎ويذكر أن الإعلامية المصرية رضوى الشربيني كانت ستقدم هذا اللقاء يوم 7 مارس 2020، من تنظيم شركتي “Goal Events”، و”10Mentions”، ولكن تم تأجيل هذا الحدث حينها بسبب تفشي فيروس كورونا.

The post الشربيني:المغربية انتزعت حقوقها وحياء المرأة أحلى ما فيها وبوسيل نموذجي وابحث عن رجل يسندني appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.