ككل رمضان، يتطلع المشاهد المغربي لمتابعة الإبداعات الدرامية والكوميدية التي نسج خيوطها الكتاب، وصور مشاهدها المخرجون، ليجسدها الممثلون.

السيناريست “بشرى ملاك”، الغنية عن التعريف، واحدة من هؤلاء، حيث أصبح المشاهد ينتظر بفارغ الصبر أعمالها، الناجحة حتما.

سطع نجم اسمها لتصبح “نجمة السيناريوهات”، في كل مرة تكتب، تتقن، فتبدع، وآخر إبداعاتها، مسلسل “بنات العساس” الذي كسر نسب المشاهدات كما الجوائز، فماذا عن إبداعاتها الجديدة ؟

بهذا الخصوص، صرحت بشرى ملاك “لفبراير” في حوار خصتنا به، أنها ستكون حاضرة في البرمجة الرمضانية، لهذه السنة، من خلال مسلسل “جوديا” الذي سيعرض على القناة الاولى، وهو من بطولة مطلقة ل “ابتسام العروسي” التي تجسد دور شخصية مركبة، وبمشاركة ألمع الممثلين من بينهم عبد “النبي البنيوي”، “نجاة الوافي”، “هاجرالمصدوقي”، وإخراج “صفاء بركة”.

هذا، وأضافت المتحدثة نفسها أن المشاهد المغربي له موعد أيضا مع السلسلة الكوميدية “كابتن حجيبة”، الذي يعالج موضوع كرة القدم النسوية، وقد رافقها في خلية الكتابة كل من “إدريس ومهدي”.

العمل تم تصويره في مدينة إفران، بعدسة المخرج “ربيع ساجد”، ومن بطولة الفنانة القديرة “راوية”، إلى جانب : “قمر السعداوي”، “جميلة الهوني”، “فرح الفاسي”، “ابتسام العروسي”، “عبد الصمد الغرفي”.

وفي سياق آخر، كشفت لنا بشرى ملاك أنها بصدد التحضير لفيلم كوميدي يحمل طابعا خاصا من الفكاهة تحت اسم “شربيلو”، سيناريو وبطولة الثنائي “إدريس ومهدي”، ومن المرتقب أن ينطلق تصويره خلال الأيام القادمة.

The post السيناريست بشرى ملاك تكشف لـ”فبراير” عن جديدها الرمضاني appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.