فارق الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 03 ماي الجاري، وزير الشباب والرياضة الأسبق، لحسن السكوري عن عمر ناهز 60 سنة، وذلك بعد معاناة مع المرض.

ونعا عدد من القياديين في حزب الحركة الشعبية على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وفاة زميلهم في الحزب الراحل لحسن السكوري، مقدمين العزاء إلى أفراد أسرته.

وتقلد السكوري عدة مناصب عليا في مختلف الوزارات، خاصة كمدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، وقنصل عام للمملكة المغربية برين بفرنسا، ورئيس ديوان محند العنصر على مستوى وزارتي التعمير وإعداد التراب الوطني والشباب والرياضة ومستشار بديوانه في وزارة الداخلية.

وخلال مساره المهني، عمل كمدرس زائر بالمدرسة الوطنية للإدارة وساهم كمتدخل في عدد من التظاهرات والندوات والدراسات المؤسسة،كما سهر على تفعيل أوراش نموذجية في ميدان الإصلاح الإداري والتدبير الحديث للموارد البشرية والمالية وكذا التدبير التوقعي للكفاءات والمهن والمناصب وتدبير المالية العمومية.

أما على المستوى السياسي، فقد شارك في العديد من الدراسات داخل أنظمة حزب الحركة الشعبية وساهم في تأطير ندوات عديدة وأيام دراسية. ومن أهم مساهماته الأخيرة إعداد وتقديم اقتراحات الحركة الشعبية حول الجهوية المتقدمة ومشاركته في صياغة اقتراحات الحزب فيما يخص مشروع دستور 2011.

The post السكوري وزير الشباب سابقا في ذمة الله appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.