أجرى وزير الصحة خالد أيت الطالب أمس الأربعاء زيارة تفقدية للمركز الطبي القرب – مؤسسة محمد الخامس للتضامن – بني مكادة بطنجة، للوقوف على مدى جاهزية هذا المشفى لاستقبال المرضى

كما تفقد الوزير أيضا جميع المعدات التي تم اقتناؤها بدءا بالخاصة باجراء التحاليل المخبرية حتى أسرة الكشف عن المرضى.

وأكد بلاغ لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية أن الوزير والوفد المرافق له الذي ضم على الخصوص الكاتب العام للوزارة، وقف على تفعيل الملاحظات التي سبق أن سجلها خلال الزيارة السابقة لهذه المؤسسة الصحية، مضيفا أنه “تأكد له، وبالملموس، معالجة جميع الاختلالات التي تم تسجيلها آنذاك، وتم تدارك كل الهفوات التقنية التي سجلها في زيارته الأولى”.

وأضاف البلاغ أن وزير الصحة والحماية الاجتماعية عبر عن “ارتياحه للجدية التي أبانت عنها الأطر الصحية والإدارية في تفاعلها مع الملاحظات المسجلة سابقا”.

كما شكلت هذه الزيارة مناسبة اطمأن فيها الوزير على حسن سير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنات والمواطنين، والظروف المهنية التي تشتغل فيها الأطر الطبية والتمريضية.

وكان الوزير مرفوقا بالمديرة الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، ومدير مديرية الموارد البشرية، ومدير مديرية التجهيزات والصيانة بالنيابة، والمندوب الإقليمي بالنيابة، وعدد من المسؤولين.

The post السؤال الذي طرحه وزير الصحة بعدما عاد لمستشفى في طنجة بعد مرور 15 يوما على زيارته الاولى appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.