يخوض الزميل “ادريس شحتان” المدير العام” للمجموعة الاعلامية المكونة من شوف تيفي و المشعل، تجربة الانتاج السينمائي من خلال تبنيه لسيناريو فيلم “الإخوان”، في أول تجربة سينمائية للمثل الكوميدي والسيناريست عبد العالي لمهر، الملقب “بطاليس”، رفقة أعضاء الفريق الكوميدي “إيموراجي”.

وصرح طاليس أنه شرع في كتابة سيناريو فيلمه السينمائي “الإخوان” منذ سنة 2014، وصور فيلمه بالنسخة 13 التي جرى تنقيحها خلال مجريات التصوير، بالنظر لحرصه على إرضاء الجمهور الواسع، و الحفاظ على رصيده ككوميدي موهوب.

ويرافق طاليس في تجربته السينمائية،  بالإضافة ل فريق “إيموراجي” لتشخيص أدوار فيلم “الإخوان”، عددا من الفنانين الرواد أبرزهم: فضيلة بنموسى وصلاح الدين بنموسى وعبد اللطيف الخمولي. و كان لافتا غياب الممثلة فدوى الطالب عن تشكيلة ممثلي فيلم طاليس، وهي التي لعبت دور زوجته في  تجربة كبسولات “صلاح وفاتي” على يوتيوب، و هو ما برره طاليس بكون إشراك الممثلة فدوى في الفيلم لم تكن ممكنة لغياب دور يلائمها، بالنظر لكون دورها كفاتي زوجة صلاح لازال راسخا في ذاكرة المغاربة.

ومن أبرز مفاجآة التجربة السينمائية الأولى لطاليس، ولوج الإعلامي رضوان الرمضاني عالم السينما من خلال دوره كرجل شرطة في الفيلم. ومشاركة الراقصة المثيرة للجدل “مايا”. وتم تصوير آخر المشاهد يو الأحد الماضي، و من المنتظر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل حسب مصادر فبراير.

The post الزميلان ادريس شحتان رضوان الرمضاني يلجان عالم السينما appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.