رفض مهاجم برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي، تلبية دعوة منتخب المغرب للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقبة في الكاميرون مطلع العام المقبل، وفقما أفادت وسائل الإعلام أمس الخميس.

 وأرسل الزلزولي رسالة عبر أخيه ووكيل أعماله للجامعة الوطنية لكرة القدم فحواها “يرفض حمل قميص المنتخب” المغربي، موضحة أنه “بات يفضل تمثيل المنتخب الإسباني بعد حصوله على الجنسية الإسبانية، الأربعاء”.

كما أفادت صحيفة “المنتخب”، أن إدارة الاتحاد المغربي لكرة القدم تلقت رسالة من الزلزولي (20 عاما)، يعلن فيها “عدم انضمامه لمعسكر الفريق الوطني للمشاركة في كأس أمم إفريقيا”، حيث “قرر اللعب من الآن فصاعدا للمنتخب الإسباني بعد أن حصل مؤخرا على جواز سفر إسباني”.

وقال مصدر من الاتحاد المغربي لوكالة “فرانس برس”، إن “الرؤية ما تزال غير واضحة تماما”، من دون أن يصدر الاتحاد بعد أي بيان رسمي بهذا الخصوص.

وكان المدرب البوسني الفرنسي لـ”أسود الأطلس” وحيد خليلوزيتش وجه الدعوة لأول مرة للزلزولي، ضمن لائحة من 28 لاعبا، للمشاركة في البطولة بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين، علما أن اللاعب سبق له حمل قميص منتخب المغرب لأقل من 20 عاما.

يذكر أن عبد الصمد الزلزولي تألق في الفترة الأخيرة مع برشلونة، وحظي بثقة مدربه الجديد تشافي هرنانديز.

ويعول المنتخب المغربي على خدمات مهاجم إشبيلية الإسباني منير الحدادي، الذي فضل هو الآخر منتخب إسبانيا في وقت سابق ولعب له مباراة واحدة، قبل أن يدافع عن قميص “أسود الأطلس” هذا العام مستفيدا من تعديلات أدخلها الاتحاد الدولي للعبة، حول قانون تغيير جنسية اللاعب.

The post الزلزولي يرفض دعوة المنتخب ويلمح إلى حمل قميص “لاروخا” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.