استطاع كل من الممثل ادريس الروخ ومنى الرميقي أن يخطفا الأنظار خلال سنة 2021، عن طريق أعمال فنية تركت بصمة في قلوب المغاربة، بل وصلت حتى جماهير الوطن العربي.

ولعل الإصدارات الأخيرة لكل من الروخ والرميقي باتت تنافس أفلام ومسلسلات الدراما العربية، وعن طريقها انفتحت الجماهير من مختلف الدول على السينما المغربية.

واستطاع الروخ أن يخطف الأنظار ويسطع نجمه بعد النجاح الذي حققه سواء من خلال  سلسلة “بنات العساس “الذي بث رمضان المنصرم، كما حقق مشاهدات تصدر عن طريقها “الترند” طيلة شهر رمضان، وكذا الفيلم السينمائي “جرادة مالحة”، بطولة منى الرميقي.

لا يمكن التحدث عن “جرادة مالحة”، ولا نستحضر البطلة الرئيسية للعمل التي سطع نجمها هذه السنة منى الرميقي التي جسدت شخصية “رانيا”، وهي شابة وقعت ضحية مؤامرة تهدف إلى التحكم والسيطرة، حيث وجدت نفسها في قلب تجربة يقودها أشخاص لأغراض خاصة سعوا من خلال بروتوكول كامل لتشكيل وخلق شخصية مطلوبة، فحرمت رانيا بسبب ذلك من حياتها وذكرياتها، وصارت لها حياة أخرى تتسم بالفوضى والاختناق والضياع، وتقرر الذهاب للبحث عن حياتها الحقيقية.

The post الرميقي والروخ… شخصيتان بصمتا سنة 2021 على أعمال فنية ستظل خالدة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.