أكد وزير الطاقة والمعادن والبيئة، عزيز رباح، أن لقاء حزب العدالة والتنمية مع الأصالة والمعاصرة “يندرج ضمن سلسلة اللقاءات التي نظمتها الأمانة العامة مع الأحزاب السياسية”، مشيرا أن حزب البيجيدي “سيجري مجموعة من اللقاءات مع زعماء الأحزاب السياسية في الفترة القادمة”.

وتابع رباح في تصريحه لـ”فبراير”، “نحن أحزاب سياسية لابدّ لنا أن نلتقي لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالقضايا الوطنية بالإضافة إلى الأمور التي نختلف فيها”، مضيفا أن حزبي البيجيدي والبام “كانت بينهما مسافة كبيرة آنذاك”.

وشدد عزيز رباح على ضرورة تحالف الأحزاب السياسية “فيما يتعلق بالقضايا الوطنية والتصدي للهجمات التي يتعرض له المغرب في الآونة الأخيرة، خاصة في موضوع التجسس”، مؤكدا أنها كلها ادعاءات “لا أساس لها من الصحة”.

وتجدر الإشارة إلى أن مقر حزب العدالة والتنمية المركزي بالرباط، احتضن السبت المنصرم لقاء تنسيقيا ترأسه كل من سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وعبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بحضور أعضاء من المكتب السياسي لحزبي “البام” و”البيجيدي.

L’article الرباح: لهذا تحالفنا مع البام قبل الانتخابات est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.