قال عزيز الرباح رئيس المجلس الجماعي للقنيطرة، إن القنيطريين “لن يختاروا من ثبت فشلهم في تسيير المدينة، والذين ينتقلون من حزب لآخر”، معتبرا “أن كل فئات المجتمع القنيطري تعرفهم ولن تصوت لصالحهم.

وأضاف الرباح في لقاء مصور مع “فبراير” أن من وصفهم بـ”الفاشلين” سياسيا، أعلنوا عدم نيتهم التحالف مع حزبه لتسيير المدينة، ما سيزيد حسب قوله من عدد الناخبين المصوتين للائحة الحزب. 

وأورد الرباح في ذات اللقاء أن حال القنيطرة الآن، ليس كحالها قبل 5 سنوات أو 10 سنوات، مضيفا بأن المدينة ستكون أفضل بعد 10 سنوات مما هي عليه الآن، كون المدينة وسكانها دخلوا في دينامية سياسية لا رجعة فيها. 

ودعا القيادي في حزب العدالة والتنمية القنيطريين في تصريحاته لـ”فبراير”، إلى اختيار الأفضل، معتقدا في ذات الدعوة أن سكان المدينة لن يجدوا من هو أفضل من حزبه في الساحة السياسية المحلية، رغم الملاحظات والانتقادات الموجهة له. 

وأشار الرباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة، أن القنيطريين لاحظوا ويلاحظون أن المدينة تغيرت بشكل كلي، بل إن التغيير ما زال مستمرا حسب قوله. 

واستطرد الوزير المغربي قائلا إن مجموعة من المعيقات لازالت قائمة كمشكلة النقل العمومي، مطالبا “من يتخذ القرار” بتفهم الوضع لحل هذه الإشكالية كما وقع في الرباط والدار البيضاء. 

واعتبر الرباح أن حزبه وشخصه مستعد للعمل مع الجميع في إطار المنظومة والشراكة لبلوغ النتائج المرجوة، مشيرا إلى أن الخصومة سهلة في السياسية، لكن هدفه هو محاولة تجاوز العراقيل وكل المعيقات بالمدينة، وأن الحل يتمثل في الحوار والتفاوض والوساطة للوصول إلى المبتغى المتمثل في خدمة القنيطريين.

The post الرباح.. صحيح كاين نقص ومعيقات في القنيطرة ولكن appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.