عبر الفنان عبد الحفيظ الدوزي في تصريح خص به “فبراير”، عن استغرابه من الهجوم الذي تعرض له من قبل أحد المواقع الإلكترونية، والتي شككت أيضا في وطنيته وذلك على خلفية إعلانه أنه سيحيي حفلا لصالح إحدى الشركات الأوروبية.

وتابع الدوزي قائلا إن الشركة المعنية بالأمر قامت سهوا بنشر صورة للخريطة المغربية تظهر فيها الصراء مبتورة، وهو الأمر الذي بادرت المعنية بالأمر بتصحيحه وتقديم اعتذار رسمي عنخ.

وأضاف المتحدث ذاته “الحمد لله أنا مغربي أبا عن جد وأفخر دائماً بانتمائي لهذا البلد الذي لا أتكاسل عن رفع رايته والاعتراف بصحرائه ووحدته وسيادته على ارضه في كل فرصة ومناسبة داخل الوطن وخارجه، والعديد من الاعمال الفنية التي قدمتها تشهد مدى حبي لوطني وغيرتي الكبيرة حول كل ما يتعلق به..”

واستنكر بشدة كل ما جاء في ذلك المنشور بحيث انه لا يحق لاي احد التشكيك سواء في وطنيتي او وطنية اي شخص كان لأنه شيء ليس بالهين، وأعود وأؤكد أن الموضوع كان خطأ تمت العودة عنه فور تواصلنا مع الشركة وتنبيهها له.. وكما أقول دائماً في كل مناسبة دامت بلادنا آمنة ودامت الصحراء مغربية تنادي بشعارنا الله الوطن الملك

The post الدوزي لـ”فبراير”: “أنا مغربي واستغرب الهجوم الذي تعرضت له” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.