أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام”، اليوم الثلاثاء، أنها عززت الرحلات الجوية، حصريا، لفائدة المغاربة المقيمين بأوكرانيا انطلاقا من براتيسلافا، إلى جانب الرحلات الثلاث الإضافية.

وأوضحت الشركة أن هذه الرحلات ستكون بنفس السعر الثابت 750 درهم شامل لكل الرسوم، حيث ستنطلق هذه الرحلات يومي 3 و4 مارس الجاري من براتيسلافا وبوخارست وبودابست في اتجاه الدار البيضاء.

وكانت الشركة برمجت، أمس الاثنين، ثلاث رحلات جوية إضافية خاصة جديدة، لفائدة الجالية المغربية المقيمة في أوكرانيا.

وأوضحت لارام في بلاغها، أن برمجة هذه الرحلات الخاصة تأتي من أجل تلبية الطلب المتزايد للمغاربة المقيمين في أوكرانيا، مضيفة أنها ستكون حصريا لفائدتهم بسعر ثابت قدره 750 درهم شامل لكل الرسوم.

وكشفت الشركة أن هذه الرحلات ستنطلق يوم 3 مارس المقبل، من بوخارست، بودابست ووارسو في اتجاه الدارالبيضاء. كما ستنطلق الرحلات الأولى ابتداء من يوم غد الأربعاء، انطلاقا من بوخارست (رومانيا)، وبودابست (المجر)، ووارسو (بولندا) في اتجاه مطار الدار البيضاء.

ودعت الشركة الراغبين في الاستفادة من هاته الرحلات إلى حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للشركة (www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز الاتصال والوكالات التجارية التابعة لها في المغرب والخارج.

The post الخطوط الملكية تبرمج رحلات جديدة لإجلاء مغاربة أوكرانيا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.