أطلقت الخطوط الجوية الملكية المغربية إطلاق خط جوي مباشر جديد من الدار البيضاء إلى تل أبيب، حيث لن تتجاوز مدة الرحلة 5 ساعات ونصف ابتداءً من 12 دجنبر 2021.

وأكدت الشركة أن هذالخط سيكون بوتيرة 3 رحلات في الأسبوع، فيما سيتم رفع العدد لاحقا إلى 5 رحلات أسبوعيا.

وسجلت شركة “لارام”، في بلاغ لها  توصلت “فبراير” بنسخة منه، اليوم الثلاثاء، أنه ستتم برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد، على الساعة 23:55 مساءً بتوقيت المغربي، على أن تصل إلى تل أبيب على الساعة 6:15 صباحًا بالتوقيت المحلي.

كما أعلنت الخطوط الملكية المغربية، أن الرحلات المنطلقة من تل أبيب، ستتم برمجتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، حيث ستنطلق على الساعة 7.15 صباحًا بتوقيت إسرائيل، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة 12.10 صباحًا بالتوقيت المغربي.

وأوضح البلاغ أن الشركة تعرض أسعار الرحلات انطلاقا من 3400 درهما، شاملة للرسوم، ذهابًا وإيابًا على الدرجة الاقتصادية، وأنها أطلقت عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وتل أبيب مباشرة على بوابتها الإلكترونية (www.royalairmaroc.com)، ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

The post الخطوط الجوية الملكية المغربية تطلق خطا مباشرا بين البيضاء وتل أبيب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.