قال أيوب مرشيش، صاحب تطبيق “ألو ماي سطار”، إن فكرة انشاء هذه المنصة كانت تراوده منذ بداية الحجر الصحي، مشيرا إلى أنه لم يكن لديه علم بأن هذا التطبيق موجود في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ حوالي 5 سنوات.

وتابع المتحدث ذاته، في تصريحه لـ”فبراير”، أن المنتج المغربي ريدوان قام بإنشاء تطبيق مثل “ألو ماي سطار” منذ مدة، وهذا ما دفعه للتفكير في انشاء تطبيق خاص بالنجوم المغاربة.

وسجل المتحدث ذاته أن التطبيق بدأ في العمل في شهر أبريل الماضي، موضحا أن الضجة التي رافقت التطبيق جاءت نتيجةة الطلبات المرتفعة للطلبيات

وأضاف أيوب مرشيش، صاحب تطبيق “ألو ماي سطار” أن هذا الأخير يجمع جميع المشاهير المغاربة من مختلف المجالات، مؤكدا أن الأثمنة التي تم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة.

وأكد مرشيش أنه يتم التفكير الآن في إضافة المحامين والأطباء من أجل الاستشارات، مسجلا أن أي شخص له قيمة مضافة يمكن أن يشاركها من الجمهور مرحب به في التطبيق.

وشدد صاحب التطبيق على أنه يتم تحديد التطبيق بطريقتين، إما أن يحدد الفنان الثمن، أن يطلب تحديده ونحدده بأنفسنا، مشيرا إلى أن الانتقادات طاللت الأثمنة وليس التطبيق.

دافع مرشيش على كون فكرة التطبيق لها أساس اجتماعي وليس ربحي، إذ تحاول أن تساعد الذين تضرروا من الجائحة، والدليل، يقول مرشيش، أن نسبة من الأرباح تذهب إلى الفئات الهشة والفقيرة.

كشف مرشيش أن ادريس الروخ تنازل عن المداخيل كاملة لجمعيات خيرية، مؤكدا مايروج من شائعات حول المشاكل التي وقعت بين الفنانين والشركة المحتضنة للتطبيق لا أساس له من الصحة

The post الحوار الكامل صاحب تطبيق” الو ماي ستار” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.