أجريت مساء أمس الجمعة القرعة الخاصة بمنافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم بقسميها بالمركز الرياضي محمد السادس بمنطقة المعمورة بمدينة سلا.

وعرفت نتائج القرعة بداية متوازنة في الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، وستكون أبرز المواجهات بين الوداد ونادي اتحاد طنجة بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، فيما يواجه الرجاء البيضاوي يوسفية برشيد، في حين الجيش الملكي يواجه نظيره الاتحاد الرياضي لحد السوالم الحديث الصعود للقسم الأول.

وأسفرت نتائج القرعة على إقامة ذهاب الديربي البيضاوي بين الودا والرجاء في الجولة العاشرة في حين مباراة الإياب ستجرى في الجولة الـ25، وسيواجه الوداد الجيش في الدورة السابعة ذهابا و22 إيابا، على أن تجرى القمة الأخرى بين الجيش الملكي والرجاء والرياضي في الدورة الـ14 ذهابا و29 إيابا، فيما يقام  ديربي العاصمة بين الجيش الملكي والفتح الرباطي في الجولة 5 ذهابا و20 إيابا.

وفيما يلي البرنامج الكامل للجولة الـ10 من البطولة الاحترافية لكرة القدم:

الوداد الرياضي ضد اتحاد طنجة

الجيش الملكي ضد الاتحاد السالمي

يوسفية برشيد ضد الرجاء الرياضي

شباب المحمدية ضد الفتح الرباطي

حسنية أكادير ضد سريع واد زم

المغرب الفاسي ضد نهضة بركان

أولمبيك آسفي ضد الدفاع الحسني الجديدي

أولمبيك خريبكة ضد مولودية وجدة

تجدر الإشارة إلى أن  أن منافسات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ستلعب في الأسبوع الثاني من شهر شتنبر، بالضبط في الـ10 منه، على أن تعلن العصبة الاحترافية على المواعيد الكاملة للجولات الخمس الأولى بداية الشهر المقبل.

L’article الجامعة تكشف عن جدول مباريات البطولة الوطنية وهذا موعد الديربي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.