تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باحتجاج رسمي لدى الاتحاديْن الدولي والأفريقي بسبب الاستقبال الذي حظي به المنتخب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، في عاصمة الكونغو الديمقراطية كينشاسا، وما رافقه من”سوء تنظيم”.

وحسب ما جاء في مراسلة جامعة الكرة لجهازيْ “الفيفا” و”الكاف”، أن وصول “أسود الأطلس” إلى كينشاسا عرف سلوكات لا رياضية من بينها غياب أي ممثل رسمي عن الاتحاد الكونغولي لاستقبال البعثة، فضلاً عن تأخر وصول الحافلة التي استأجرها الجانب المغربي وتعطُّلها أثناء الطريق إلى الفندق بأعطاب تقنية.

وأضافت الهيئة الوصية على كرة القدم الوطنية هذه السلوكات تنضاف إليها تجمهر الكونغوليين أمام المطار وإعاقتهم اللاعبين والحافلة في غياب أي حاجز أمني، مُشدّدةً على ضرورة اتخاذ إجراءات قانونية في حق الطرف الكونغولي لتفادي تكرار مثل هذه التصرفات.

وعملت جامعة الكرة على استعراض الإشكالات التي واجهتها لدى وصول وفد المنتخب الوطني إلى كينشاسا، وعدم احترام أصحاب الضيافة البروتوكول الخاص باستقبال المنتخبات الزائرة.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الكونغولي، بعد غدٍ الجمعة، انطلاقاً من الرابعة عصراً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “الشهداء”، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

The post الجامعة الملكية تحتج رسميا على سوء استقبال المنتخب بالكونغو الديمقراطية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.