أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، الجمعة، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و25 سنة، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وأوضحت مصادر هسبريس أن مصالح الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية نزاع بين مجموعة من الأشخاص، تطور إلى تبادلهم العنف وإلحاقهم خسائر مادية بثلاث سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بحي أهل الغلام بالدار البيضاء، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هويات المشتبه فيهم المتورطين في النازلة، وذلك قبل أن يتم توقيف ثلاثة من بينهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

يشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل أن تتم إحالتهم على العدالة يوم الجمعة.

The post التخريب يجر 3 شبان إلى الحراسة النظرية appeared first on Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.