تمكن مصطفى لخصم من الحصول على رئاسة المجلس البلدي لمدينة إيموزار، وانتخب البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ، رئيسا لجماعة ايموزار كندر بإقليم صفرو، بعد حصوله 16 صوت من أصل 22 صوتا، خلال انتخابات أعضاء المجالس.

وتم توزيع النيابات على التوالي، بلحسن أغمري عن الاتحاد الاشتراكي، وادريس أمعضور عن الاستقلال، وفاطمة رحيم عن الاتحاد الاشتراكي ولكبير بوستة عن الوحدة والديمقراطية، وعبد الحي أعمود عن التجمع الوطني للأحرار، ونجية الحنين عن الاستقلال. بينما انتخب عبد الله حنيني كاتبا للمجلس عن حزب التجمع الوطني للأحرار ونائبته فاطمة خيف الله عن حزب الوحدة والديمقراطية.

وانخرطت الساكنة في احتفالات بانتخاب مصطفى لخصم رئيسا لبلدية إيموزار، حيث شكر هذا الأخير ساكنة الدائر 15 بحرارة، بالنظر لعدم قيامه بحملة انتخابية ونجاحه بفضل انخراط ساكنة الحي في القيام بحملة انتخابية لفائدته في غيابه. ووعد ساكنة الدائرة 15 بالخصوص، وساكنة مدينة ايموزار بتحويل المدينة الى وجهة سياحية ورياضية بامتيازا، مؤكدا أنه واثقا بالمجموعة الشابة المكونة للتحالف المشكل للأغلبية.

The post البطل العالمي لخصم فشل في دائرة الصخيرات وترأس مجلس ايموزار appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.