خصصت  البرلمانية زينب السيمو عضو لجنة التعليم والثقافة والتواصل على وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد تساؤلها  على وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب المقرر عرضها اليوم الإثنين حول التدابير الذي ستتخذها الحكومة بغية التصدي للفيديوهات الالمسيئة.

واستنكرت السيمو المنتمية للتجمع الوطني للأحرار في سؤالها حول قناة “يوتيوب”، التي تحولت خلال السنوات الأخيرة إلى فضاء خاص لفضح أعراض الناس، واستغلال بعض المدونين هذا الموقع للسب والقذف والتهديد والعنف مقابل جني ربح مادي كبير من هذه الفيديوهات التي باتت تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت السيمو في معرض سؤالها أن مجموعة من الأشرطة المسيئة غزت مواقع اليوتيوب، وأثارت استياء وتذمرا من قبل العديد من المواطنات والمواطنين، الذين يطالبون بتدخل سريع لإيقافها الفيديوهات التي لا تليق بمستوى المشاهد والتي تسيء للمغاربة بمضامينها وبالمشاهد التي تتضمنها”.

The post البرلمان يطالب الحكومة بالتدخل لوقف الفيديوهات المسيئة في “يوتيوب” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.