بتوجيه من الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي وجه فريق البام النيابي لـ”البام”، طلباً الى رئيس لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج، لعقد اجتماع للجنة، بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة.

وجاء هذا الطلب للتداول حول حقيقة ما يروج في بعض الأوساط وفي الصحافة الدولية حول موضوع التجسس بواسطة استعمال التقنية الحديثة “برنامج بيغاسوس”، وكذا التداول في حيثيات وحقيقة هذه الاتهامات ومصادرها وأهدافها والتدابير والإجراءات المتخذة اتجاهها.

كما حث الأمين العام، فريقه البرلماني على ضرورة استدعاء وزير الداخلية، إلى لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، لتدارس موضوع التدابير والإجراءات المتخذة حول ما يروج في بعض الأوساط وفي الصحافة الدولية من اتهامات بلادنا بالتجسس على عدد من السياسيين والإعلاميين المغاربة والأجانب، بواسطة الوسائل التقنية الحديثة برنامج “بيغاسوس”.

L’article “البام” يستدعي بوريطة ولفتيت للبرلمان للتداول حول اتهامات التجسس est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.