أكد مواطنون مراكشيون على ضرورة ولوج الجميع  لمراكز الاقتراع يوم الثامن من الشهر المقبل،بغية التصويت بكثافة داعيين من جميع الشباب التصويت  على الحزب الذي فعلا يستحق  عوض العزوف.

وفي هذا السياق قال مواطن ل”فبراير” إن التصويت هو واجدب ضروري، وبه يستطع الشخص أن يحارب القمع الذي ممكن أن يتعرض له، مشيرا إلى أن الملك  محمد السادس سبق وأن دعا المغاربة إلى التصويت عن الحزب الذي يقنعهم باعتباره هو من سيمثلهم.

وفي سياق آخر أكد الملك محمد السادس، في الخطاب الذي وجهه يوم الجمعة المنصرم بمناسبة الذكرى الـ 68 لثورة الملك والشعب أن إجراء الانتخابات التشريعية والجهوية والمحلية في نفس اليوم يؤكد عمق الممارسة الديمقراطية في المغرب.

وأضاف الملك “تتميز هذه الاستحقاقات، بإجراء الانتخابات التشريعية والجهوية والمحلية، في نفس اليوم. وهو مايؤكد عمق الممارسة الديمقراطية، ونضج البناء السياسي المغربي”.

وأبرز الملك أن الانتخابات ليست غاية في حد ذاتها، وإنما هي وسيلة لإقامة مؤسسات ذات مصداقية، تخدم مصالح المواطنين، وتدافع عن قضايا الوطن

L’article الانتخابات بعيون المغاربة: سيدنا قال لينا صوتوا على لي إصلح ليكوم est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.