أشاد حزب الاتحاد الدستوري، اليوم السبت بالدار البيضاء، بالمجهودات الجبارة التي بذلتها الدولة المغربية لكسب رهان استحقاقات 8 شتنبر.

وقال الحزب، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم، إنه “على إثر الإعلان عن النتائج النهائية لاستحقاقات 8 شتنبر، يعلن حزب الاتحاد الدستوري عبر هذا البلاغ عن اعتزازه وافتخاره بما قامت به الدولة المغربية من مجهودات جبارة لكسب هذا الرهان الديمقراطي الكبير”.

وأكد أنه يسجل بكل تقدير النتائج التي حققها الحزب، والتي تبرهن على صموده “رغم التشويش الذي عانى منه خلال الأشهر الأخيرة”، معبرا عن تنويهه بالمجهودات الكبرى التي قام بها جميع المرشحين والمنسقين الذين اشتغلوا في ظروف صعبة .

كما هنأ الحزب جميع منتخبيه الذين حصلوا على نتائج مشرفة، لا على مستوى مجلس النواب ولا على مستوى مجالس الجماعات، والتي عرفت تحسنا مقارنة بنتائج الانتخابات الماضية .

وأشار، في البلاغ ذاته، إلى أنه سيستمر في التعبئة الشاملة من أجل المشاركة في مختلف المؤسسات المنتخبة، معتمدا انفتاحه الدائم على جميع الهيئات السياسية، ومتشبثا بالثوابت المقدسة للبلاد وقيم المواطنة.

The post الاتحاد الدستوري يشيد بمجهودات الدولة لكسب رهان استحقاقات 8 شتنبر appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.