بعد ساعات قليلة من إصداره، كسر ديو سعد لمجرد وإليسا “من أول دقيقة” الحواجز بنجاحه وتحقيقه نسب مشاهدة عالية، وسرعان ما انتشرت  على نطاق واسع مقاطع من الأغنية تقاسمها الجمهور عبرمواقع التواصل الاجتماعي.

وخطف “من أول دقيقة” الرتبة الأولى في الطوندونس المغربي من باقي الأعمال، حيث حقق أزيد من مليوني مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحه.

وأشاد الجمهور بسحر أداء “لمعلم وملكة الإحساس” في هذا الديو الذي يحمل طابعا رومانسيا، واصفين ما قدموه بتحفة غنائية وإبداعا فوق المعتاد.

العمل من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، والتوزيع يعود لأحمد إبراهيم، فيما أشرف على الإخراج كريم بنيس، وقد تم تصوير الفيديو الكليب في إحدى الاستوديوهات بباريس.

وقد صرح لمجرد في لقاء له مع “إي تي بالعربي” أن فكرة الديو جاءت من أول لقاء جمع بينهما، ولم يتخذ ذلك وقتا طويلا”، بفضل الانسجام والاندماج بينهما، على حد تعبيره.

كما شاركت إليسا مع جمهورها ومتتبعيها فيديو من كواليس التداريب رفقة لمجرد، عبر حسابها الخاص بالانستغرام، ورافقته بتعليق : “اجمل قصص الحب تبدأ من أول دقيقة..حب من جماله بيخليك تتوه بين الحقيقة والخيال”.

The post الأول في الطوندونس وإبداع فوق المعتاد.. ديو لمجرد وإليسا يجمع القلوب حوله appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.