تلقى الأهلي المصري خسارة جديدة أمام مضيفه فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 0-1، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت على ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ، برسم الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأحرز هدف الفريق الجنوب إفريقي، لاعبه بيتر شالوليلي في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، ليقترب صان داونز كثيرا من بلوغ الدور ربع النهائي للمسابقة الإفريقية.

وكرر صان داونز انتصاره على الأهلي للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما فاز على حامل اللقب في القاهرة بنفس النتيجة 1-0 في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

وبهذ الفوز رفع صان داونز رصيده إلى 10 نقاط، ليعزز موقعه في صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط في المركز الثاني، وهو نفس رصيد فريقي الهلال والمريخ السودانيين في المركزين الثالث والرابع، ليحتدم الصراع بين الفرق الثلاثة من أجل خطف بطاقة العبور للدور المقبل.

وفي الجولة القادمة، سيلتقي الأهلي المصري مع المريخ السوداني بالقاهرة، فيما سيحل صان داونز الجنوب إفريقي ضيفا على الهلال السوداني بالخرطوم.

The post الأهلي المصري يخسر مجددا أمام صان داونز الجنوب إفريقي 0-1 appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.