نفى رئيس الرجاء البيضاوي رشيد الأندلسي جميع الأخبار التي تداولتها بعض صفحات المناصرة للفريق الأخضر خلال الأيام القليلة والتي تخص انتقال كل من سفيان رحيمي والكونغولي بين مالانغو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الأندلسي في حديثه إلى أن المكتب المسير للفريق لن يفرط في خدمات كل من رحيمي ومالانغو، وذلك باعتبارهما من ركائز الفريق، خصوصا وأنه ما يزال أمامهم استحقاقات مهمة الموسم القبل أبرزها دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف رئيس النادي أن المكتب المسير للفريق ينتظر نهاية الموسم بغية حسم مستقبل جميع اللاعبين المغادرين والقيام بانتدابات وازنة لملـء مراكز الخصاص، مشيرا إلى أن الحديث عن صفقات بين مالانغو وسفيان رحيمي هي سابقة لآوانها.

وشدد الأندلسي قائلا إن  “إدارة الرجاء أغلقت باب التفاوض فيما يخص رحيمي ومالانغو، خاصة أن الموسم لم ينته بعد”.

تجدر الإشارة إلى أن بين ملانغو وسفيان رحيمي بصما على موسم جيد رفقة الرجاء وتمكنا من قيادة الفريق إلى التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية، علما أن الجماهير الرجاوية تراهن على تألقهما لإحراز لقب البطولة العربية أمام اتحاد جدة السعودي.

L’article الأندلسي: “إدارة الرجاء أغلقت باب التفاوض بشأن رحيمي ومالانغو” est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.