قدمت دار “هيرميس” الفرنسية السبت عرض أزياء رجالية أمام جمهور في باريس تضمن مجموعة قطع تمزج بين الأناقة والراحة المطلوبة خلال حقبة ما بعد الجائحة، في حدث ن قل بالتزامن على شاشات عدة من أحجام مختلفة.

[email protected]

وفي هذا العرض الذي أقيم أمام جمهور ارتدوا معاطف سوداء في باحة مبنى “موبيلييه ناسيونال” التابع لوزارة الثقافة الفرنسية، تعاونت مصممة المجموعات الرجالية لدى “هيرميس” فيرونيك نيشانيان للمرة الثالثة مع المخرج المسرحي سيريل تيست.

[email protected]

وقالت نيشانيان في كواليس الحدث “هذا عرض أزياء معزز مع عارضين حقيقيين وصحافيين حقيقيين وجمهور حقيقي. في الوقت عينه، نقوم بلعبة بالشاشات لنتيح رصد التفاصيل بدقة”، واصفة ذلك بأنه “قيمة مضافة”.

وأشارت فيرونيك نيشانيان إلى أن “الأناقة الجديدة ت ترجم من خلال قوام حر مع مزج للألوان والمواد”. وقد كان زي الافتتاح في العرض خير دليل على هذا التوجه، وهو معطف من النايلون باللون الأخضر الشاحب ونسيج غبردين من القطن البيج وشورت برمودا مع حزام.

ولفتت المصممة إلى أن “الملابس القابلة للتحويل أساس الحداثة، أي الأشياء التي يمكن أن نصطحبها معنا خلال السفر”.

L’article الأناقة الجديدة لمرحلة ما بعد الجائحة في عرض أزياء لدار “هيرميس” في باريس est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.