دخل الخبير القانوني الدكتور محمد جمال معتوق على خط الجدل الكبير، الذي أعقب تصريح الشيخ ياسين العمري بخصوص مسلسل “لمكتوب” على اعتبار أنه يطبع مع عمل “الشيخة” ويمجدها.

ودافع الدكتور معتوق عن الداعية الإسلامي وذلك عبر أحدث تدوينة له بصفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، ودون :” مفهمتش هادو لي كيقولو علاش الشيخ ميهضرش على الكازوال والمازوط والغلاء هداكشي راكم دايرين ناس فالبرلمان صوتو عليهم باش يهضرو على حقوقكم والشيخ ماشي الدور ديالو يهضر فمواضيع ومشاكل اقتصادية إنما الدور ديالو التوجيه الديني والاخلاقي و من الواجب عليه ينهي عن المنكر ويوعي الناس خصوصا فشهر رمضان راه لكل مقام مقال منبقاوش نخلطو الأمور”.

ويشار إلى أن تصريح الشيخ ياسين العمري قد أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخلف العديد من ردود الأفعال المتباينية، بين مؤيد ومعارض له سواء في صفوف المشاهير أو نشطاء السوشال ميديا.

من جهة أخرى، تصدر وسم “ياسين العمري يمثلني” الترند بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، خلال الساعات التي أعقبت الجدل الكبير الذي أثير بعد تداول تصريحه على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي مقابل ذلك، اعتبر عدد من المتابعين بأن الداعية ياسين العمري، قد ساهم في الترويج المجاني لمسلسل “لمكتوب” للمخرج علاء أكعبون، والذي تجسد من خلاله الفنانة دنيا بوطازت دور “الشيخة”، وبالتالي انعكس تصريحه على زيادة نسب مشاهدة العمل ومتابعته.

The post الأستاذ جمال معتوق يدافع على الشيخ ياسين العمري appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.