قالت دلال منى، الناطقة الرسمية باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، إن “الحزب حقق نتائج هامة ومشرفة، خلال انتخابات تمثيليات الغرف المهنية. نتائج متميزة، تم تحقيقها بفضل تعبئة ومجهودات مناضلات ومناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة”.

وأضافت دلال في تصريح توصلت به “فبراير”، إن “حزب التجمع الوطني للأحرار يشكر الناخبين الذين وضعوا ثقتهم فيه، خلال هذه الانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات. ونتمنى أن نكون عند حسن تطلعات الناخبين خلال المستقبل”.

وأكدت الناطقة الرسمية باسم “الحمامة”، على أن “هذه النتائج المحققة، تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات”.

وتابعت المتحدثة ذاتها “نطمح من خلال النتائج المحققة، الإنفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الإستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف”.

وشددت دلال على أن “الانتخابات المهنية، تعد محطة انتخابية هامة، وتندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة. وحزب التجمع الوطني للأحرار، إذ يؤكد على أهمية النتائج المحققة، فإنه واعي بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر”.

L’article الأحرار: حققنا نتائج هامة ومشرفة على أمل تحقيق النتائج المرجوة في شتنبر est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.