ندد المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة القرارات التأديبية التي أصدرتها اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خلفية الأحداث التي عرفتها مباراة الفريق الطنجي ضد نهضة بركان الأسبوع المنصرم.

وأشار اتحاد طنجة في بلاغ له أن العقوبات التي أصدرتها اللجنة في حق عدد من لاعبي ومسيري الفريق، إذ اعتبرته أن هذه القرارات هي انتقامية واتخذت بناءا على تقرير نور الدين الجعفري، حكم المواجهة، معتبرة إياها فقط انتقامية، كم طرفه خصوصا بعد الشكاية التي رفعتها إدارة الفريق ضده.

وقال بلاغ للنادي إنه تفاجأ ابإصدار اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتاريخ 15 يوليوز 2021  لعديد القرارات الغير المعللة بخصوص الأحداث التي عرفتها مباراة اتحاد طنجة ضد نهضة بركان.

واحتج فريق اتحاد طنجة  عن مثل هذه القرارات التي تضرب كل ما راكمته الأسرة الرياضية من مكتسبات وتبخس كل الجهود التيقامت وتقوم بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل مسؤولية ونكران ذات بتظافر جهود جميع المتدخلين، فاننا نؤكد لسيادتكم مايلي:

L’article اتحاد طنجة يستنكر القرارات التأديبية التي صدرت في حقه est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.