خطفت ابنة المطربة المغربية جنات الأضواء عقب صعودها على خشبة مسرح محكي القلعة وسط هتاف كبير من الجمهور، وأظهرت الصغيرة التي تحمل نفس اسم والدتها ثباتا مدهشا أمام أكثر من 4000 مشاهد تفاعلوا مع غنائها.

جنات مهدت لظهور ابنتها بمخاطبة الجمهور في مهرجان القلعة للموسيقى قائلة: بنتي عاوزة تسلم عليكم، ثم صعدت جنات الصغيرة إلى المسرح وقامت بتحية الجمهور الذي تفاعل معها، وبدأت النجمة جنات حفلها الغنائي على هامش مهرجان محكي القلعة في دورته التاسعة والعشرين بأغنية “اللي بيني وبينك” وسط هتاف كبير وصياح من جمهور القلعة.

واحتشد مسرح المحكى بـ 4000 مشاهد، خلال الأمسية المقامة ضمن فعاليات الدورة 29 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

كما تألق نجم برنامج أراب أيدول المطرب محمد حسن في أداء باقة مختارة من أغنيات زمن الفن الجميل، نالت إعجاب واستحسان الحضور، كان منها “أي دمعة حزن لا، أما براوه، ع الحلوة والمرة، بهية” ومن الأعمال المعاصرة ” الليلة يا سمرا، لقيت الطبطبة” وغيرها.

L’article ابنة جنات تخطف الآنظار في أول ظهور لها est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.