أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن رياحا عاصفية محلية قوية تتراوح سرعتها ما بين 70 و 110 كلم في الساعة، ستهم عددا من أقاليم المملكة بعد غد الاثنين، إلى جانب تساقط ثلوج (من 30 إلى 70 سم) من الاثنين إلى الخميس.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن رياحا عاصفية قوية محلية (من 80 إلى 110 كلم/س) ستهم، بعد غد الأثنين، من منتصف الليل إلى الساعة العاشرة ليلا، عمالات وأقاليم جرادة، وتاوريرت، وفكيك، وميدلت، وبولمان، وأزيلال.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن رياحا عاصفية محلية قوية (من 70 إلى 85 كلم/س)، ستهم عمالات وأقاليم الجديدة وسيدي بنور، وآسفي، والصويرة، وشيشاوة، واليوسفية، والرحامنة، والحوز، والرشيدية، بعد غد الاثنين من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا.

وأضافت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن تساقطات ثلجية (من 30 إلى 70 سم) ستهم، عمالات وأقاليم أزيلال، وميدلت، وإفران، وخنيفرة والحوز، وشيشاوة، وتارودانت (الجبال)، وتنغير، يوم الاثنين ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى غاية الساعة الحادية عشر ليلا من يوم الخميس.

في ما يلي مقاييس التساقطات المطرية المسجلة من طرف المديرية العامة للأرصاد الجوية، من الساعة السادسة من صباح أمس السبت إلى غاية الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد:

– بنجرير: 09 ملمترات

– تازة: ملمتر واحد

– طنجة، القنيطرة، النواصر، آسفي، مكناس، تاوريرت، بنسليمان والصويرة-المطار: أقل من ملمتر واحد

The post ابتداء من غد الاثنين..نشرة خاصة تنذر برياح عاصفية وثلوج appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.