أوقفت الشرطة الإيطالية ثلاثة أشخاص في منطقة كالابريا حيث تنشط مافيا ندرانغيتا، بعد اكتشاف مخبأ لحيوانات الزغبة المجمدة، وهو نوع من القوارض الصغيرة يشكل طبقا محببا لدى شبكات المافيا، وفق ما ذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا” السبت.

وذكرت منظمة “ليبو” لحماية الطبيعة أن مافيا ندرانغيتا تقدم حيوانات زغبة، وهو نوع محمي، خلال موائد الطعام المقامة في المصالحات بين العائلات المتقاتلة.

وقد عثرت الشرطة على حيوانات كثيرة في القفص أثناء ضبط كميات من المخدرات في مدينة ديليانوفا جنوب إيطاليا، بجانب أكثر من مئتي حيوان مجمد من نوع الزغبة موضبة للبيع والاستهلاك، بحسب “لا ريبوبليكا”.

وأفادت منظمة “ليبو” أن الصيد غير القانوني ممارسة شائعة في منطقة أسبرومونته الجبلية في كالابريا، إذ ينشر الصيادون آلاف الفخوخ في الغابات ويبيعون حيوانات الزغبة المصطادة بصورة غير قانونية إلى عناصر العصابات والمطاعم.

وتنشط مافيا ندرانغيتا في منطقة كالابريا، وقد تخطت بنفوذها مافيا كوزا نوسترا الشهيرة لتصبح أكثر منظمات المافيا نفوذا في إيطاليا. ولهذه الشبكة أنشطة في العالم أجمع.

The post إيطاليا توقف ثلاثة أشخاص إثر اكتشاف قوارض مجمدة تستخدمها المافيا في أطباقها appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.