عززت ” إلسان” اليوم مكانتها في المغرب بعدما أصبحت المساهم الوحيد في مصحة لي أوليفيه بمدينة سطات، وذلك وبعد تملكهاخلال شهر دجنبر 2020 لمصحة المدينة الخضراء ببوسكورة.

وبفضل هاتين الوحدتين الصحيتين،سيصبح بمقدور “إلسان”، وهي المجموعة الرائدة في مجال الاستشفاء الخاص في فرنسا حيث تضم 137 مؤسسة استشفائية، تقديم خدماتها في مجال الرعاية الصحية بجودة عالية لفائدة المرضى المغاربة لا سيما في الدار البيضاء وسطات وذلك وفق أحسن المعايير الأوروبية.

وللإشارة، تعتبر مصحة ليزوليفيي، الواقعة في سطات، ثاني منشأة دولية تابعة لمجموعة “إلسان”. ولعل أبرز ما يميز هذه الأخيرة الخبرة الكبيرة التي يتوفر عليها المعاونون الذين يشتغلون لحسابها وكذا احترافيتهم، ناهيك عن رأس مالها التقني، حيث تحرص في مجال الصحة على تقديم كل ما هو جيد على المستوى الدولي.

وتقدرالطاقة الاستيعابيةلمصحة ليزوليفييحاليابحوالي 23 سريراًومكاناً للرعاية،كما تتيحاستقبال المرضى ممن تستدعي حالتهم التدخل الجراحيأوالاستشارة والفحص بالأشعة.

واعتبارا من شهر أكتوبر القادم، ستعمل مصحة ليزوليفيي على توسعة تقدر ب 100 سرير وذلك بغرض تحسين ظروف استقبال المرضى كما ستخول افتتاح 4 غرف عمليات جديدة وحديثة ومجهزة بأحدث المعدات ذات الكفاءة العالية.

علاوة على ذلك، سيجريخلال شهر أكتوبر المقبل افتتاح غرفة جديدة تعنى بأمراض القلب التداخلية بالإضافة إلى وحدة توليد حديثة.

وتجدر الإشارة في هذا المقام إلى الحرص الذي توليههذه المؤسسة الاستشفائية في سبيل تقديم عروض متكاملة للرعاية الصحية من الطرازالرفيع في العديد من التخصصات، لا سيماما يهم قسم الأنكولوجيا أو الأورام وكذا العلاج الإشعاعي وقطب الأم والطفل والخدمات الطبية والجراحية والتوليد.

بالإضافة إلى ذلك، تشتمل المصحة على وحدة للعناية المركزة والمستمرة ووحدة إنعاش متعددةالتخصصات ومنصة جديدةومتكاملة ومعدات التصوير (التصوير بالرنين المغناطيسي، والأشعة المقطعية، والأشعة التداخلية، والموجات فوق الصوتية، وغيرها).

وفي سبيل الاضطلاع بمهامها على أكمل وجه، تقدم المؤسسة الاستشفائية للمرضى منصة تقنية ذات معايير دولية،كما تستعين بخبرات طاقم طبي يتوفر على مؤهلاتمن المستوى الرفيع.

L’article “إلسان” تعزز وجودها في المغرب من خلال تملّكها لمصحة “Les Oliviers” بسطات est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.