يقترح الجناح المغربي بالمعرض العالمي “إكسبو دبي 2020″، على زواره تجربة مبتكرة عبارة عن لعبة تقودهم بشكل ترفيهي ممتع، لاكتشاف كنوز المغرب السياحية.

وتنسجم هذه اللعبة التي تم ابتكارها بشراكة مع الشركة المغربية للهندسة السياحية ، بشكل تام مع الشعار الذي اختاره المغرب في هذا المعرض العالمي “إرث للمستقبل من الأصول الملهمة الى التنمية المستدامة “.

وتتيح اللعبة المسماة “« The Sapiens Legacy » والتي يتم تشغيلها عبر تطبيق على الهاتف الذكي، لزوار الجناح المغربي، عيش تجربة ترفيهية تجمع بين البحث عن الكنز، وإيجاد حلول لألغاز على خلفية منتجات سياحية مغربية.

وبفضل التكنولوجيا، تتيح هذه اللعبة، وفق بلاغ لجناح المغرب في هذا المعرض العالمي، التفاعل مع شخصيات وأشياء افتراضية، في العالم الواقعي، مكتشفين الوجه الخفي لجناح المملكة.

وتهدف هذه اللعبة إلى إثراء تجربة الزائر في كل قاعة من قاعات الجناح، وتمكينه بالتالي من اكتشاف الإمكانيات السياحية للمملكة ،بطريقة ممتعة ، وميزات تقنية.

كما يقترح التطبيق طريقة مبتكرة لتخليد هذه التجربة ،من خلال التقاط صور شخصية (selfies ) بألوان المغرب، والتي بإمكانهم تقاسمها على شبكات التواصل الاجتماعي، والاحتفاظ بها كتذكار لزيارتهم. وتعتبر اللعبة أيضا نشاطا تعليميا ممتعا للكبار والصغار على حد سواء.

يشار الى أن لعبة ” The Sapiens Legacy ” حققت منذ افتتاح الجناح المغربي ب”إكسبو دبي 2020 ” نجاحا واقبالا باهرا لدى الزوار فاق أزيد من عشرة آلاف لاعب من مختلف الجنسيات.

The post “إكسبو دبي 2020”.. تجربة ترفيهية مبتكرة تتيح للزوار اكتشاف الكنوز السياحية للمملكة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.