أرجئت حفلة لتوزيع جوائز أوسكار شرفية، وهي مراسم تقام سنويا في لوس أنجلس، بسبب مخاوف متصلة بتفشي المتحور أوميكرون في ولاية كاليفورنيا، إلى موعد غير محدد بعد، على ما أعلن المنظمون الأربعاء.

وكان مقررا أن يتسلم الممثلان الأمريكيان صمويل ل. جاكسون وداني غلوفر والنرويجية ليف أولمان إضافة إلى الفنانة إلين ماي، الشهر المقبل التماثيل المذهبة التي تكافئ الفنانين عن مجمل مسيرتهم خلال حفلة “غافرنرز أووردز”، وهو حدث يستقطب جميع الأسماء الكبيرة في هوليوود.

وأعلنت أكاديمية فنون السينما وعلومها القائمة على جوائر الأوسكار في بيان “اتخذنا القرار الصعب بتعديل خطننا لتوزيع جوائز (غافرنرز أووردز) في 15 يناير”.

وأوضحت الأكاديمية أنه “بالنظر إلى الغموض بشأن المتغيرات والتأثير الذي قد تحمله على مجتمعنا، نظن أننا اتخذنا القرار الأفضل والأكثر أمانا للفائزين ولمدعوينا”، من دون إعطاء موعد جديد للحفلة.

وكانت الحفلة ألغيت بنسختها السابقة بسبب جائحة كوفيد-19، غير أن حفلة توزيع جوائز الأوسكار نفسها أقيمت في الموعد المقرر في  ابريل.

إلى ذلك، أعلنت جمعية نقاد السينما الأميركية إرجاء حفل توزيع جوائز “كريتيكس تشويس أووردز” المقررة أصلا مطلع  يناير.

وقالت الجمعية “نعمل بكدّ لتحديد موعد جديد” من شأنه “السماح باستضافة الجميع في حفلتنا السنوية بكل أمان”.

ولم يطرأ بعد أي تعديل على موعد حفلة توزيع جوائز أوسكار للعام 2022 التي لا تزال مقررة في 27 مارس.

The post إرجاء حفلة توزيع جوائز أوسكار شرفية بسبب المتحورة “أوميكرون” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.