بوجه مفجوع، ظهرت أم أحد الشباب الذي فارق الحياة في رحلة قارب سري هذا الأسبوع، وهي تنزف حزنا. قالت أم الشاب المغربي، الذي زرناها في بيتها، إن غرق في « الزودياك » الذي ركبه بحثا عن « فردوس مجهول ».

وتسترسل الأم في الحكي: » تعمدت أن أبقى في العمل، لم تكن لدي رغبه في وداعه.. وما رأيت أي جدوى لأقول له مع السلامة، مع العلم أنني لم أكن موافقة على هجرته السرية.. ظل يتصل منذ أيام بالحراك، كما كان يروي لي باستمرار، وظل يماطلهم، ولعلي وجدت في مماطلته، شيء من الأمل في بقائه إلى جانبي.. لكن جاء وقت الرحلة، وتزامنت بعد سفره مع الرعد والبرق. البحر كان هائجا، وبقيت أتصل بابني، فإذا برقم هاتفه خارج التغطية، وبعدها اتصلت بالحراك، فظل يراوغني، لكنني علمت ما وقع الأربعاء، ما وقع أن الحراك خرج راسو حيث كيعرف يعوم هو ثلاثة.. والبقية ماتوا.. ومن بينهم ابني.. يوميا كنت أتصل وأسأله، أين ابني، وادعى انه وباقي الشباب بخير، وانهم يخضعون للتحقيق عند البوليس، وادعى ان الهاتف تبلل، وبقيت أسأل، لكن ابني مات، هذه هي الحقيقة المرة، التي وقعت لي هذا الأسبوع.. مسنسمحش لهاذ الحراك بغيت ليه الاعدام.. تشويت فولدي.. وماغنعوضوش.. غير ملي متسطيش من ورا وفاة ولدي راه لاباس.. معنديش باش نجيبو.. انا اللي خدامة عليهم.. «
وحينما سألناها لماذا قرر خوض تجربة غير مضمونة، قالت لنا بالحرف: »ملقاش دفع السيفيات حتى عيا.. يقولون له لا يمكن أن نشغلك لأنك غير حاصل على شهادة الباكلوريا.. اشتغل مع والده في صناعة الأحذية وفي عدة قطاعات.. لقد سدت كل الأباوب في وجهه.. شخصيا سألته، علاش الحريك اولدي، قال ليا بالحرف.. انا غادي واش نبقا نتلاوط هنا.. اللهم البحر »

The post أول خروج لأم شاب مات غرقا في زودياك:”الحراك غرقهم وقال لي أمي اللهم البحر” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.