ضمن فريق أومبيك خريبكة رسميا عودته إلى البطولة الوطنية الاحترافية – للقسم الأول “إنوي”، عقب فوزه خارج ميدانه على الشباب الرياضي السالمي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعها مساء اليوم الجمعة على أرضية “الملعب البلدي لبرشيد”، برسم الجولة الـ29 وما قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية – القسم الثاني “إنوي “.

و جاء صعود اولمبيك خريبكة نتيجة إخفاق المطاردين وداد فاس وأولمبيك الدشيرة في تحقيق الفوز، حيث تعثر الأول أمام الاتحاد الرياضي التوركي ب(1-2 ) وتعادل الثاني أمام الراسينغ البيضاوي، ليصل فريق عاصمة الفوسفاط إلى نقطته الـ53 في الصدارة مناصفة مع الشباب الرياضي السالمي، بفارق خمس نقاط عن صاحب المرتبة الثانية اتحاد تواركة .

بالمقابل تأجل الكشف عن هوية المنحدر الثاني إلى قسم “الهواة” إلى الجولة الأخيرة، بعد فوز الاتحاد البيضاوي على جمعية سلا وانتصار الكوكب المراكشي ورجاء بني ملال ثم شباب بنجرير على كل من النادي القنيطري ووداد تمارة واتحاد الخميسات .

و في ما يلي النتائج الكاملة للدورة ال 29 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”، لأندية القسم الثاني في كرة القدم، والتي جرت أطوارها اليوم الجمعة. الجمعة 2 يوليوز :

رجاء بني ملال………………… وداد تمارة 2-0

الاتحاد البيضاوي……………. جمعية سلا 3-1

الوداد الرياضي الفاسي……… إتحاد تواركة 1-2

الكوكب المراكشي…………. النادي القنيطري 4-1

سطاد المغربي…………….شباب أطلس خنيفرة 1-2

أولمبيك الدشيرة…………… الراسينغ الرياضي 0-0

إ. الزموري للخميسات……… شباب بن جرير 1-2

الشباب الرياضي السالمي……أولمبيك خريبكة 0-1

L’article أولمبيك خريبكة يعود رسميا إلى حظيرة قسم الكبار est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.