توقف عضو المكتب التنفيذي لحزب التجمع الوطني للأحرار محمد أوجار من بوعرفة عند البث المباشر الذي اختار له الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية والرئيس السابق للحكومة عبد الاله بنكبران، أن يكون يومين قبل الانتخابات:” اريد أن أترحم على روح أحمد أولحاج وهو مقاوم كرس حياته وأمواله للمقاومة الوطنية، وأخنوش ابن مقاوم كبير.. أشكال الوطنية والجهاد تتطور من مرحلة لمرحلة، اليوم هنالك مقاومة للفقر والهشاشة.. إن جاذبية الحزب لم تأتي من فراغ، وليس كما يفعل البعض عبر الانزلاق والقذف في الناس، هي أساليب نتعفف عن ممارستها والانسياق وراءها.. هنالك من يقذف الناس والمؤسسات ويوزع الكذب والبهتان.. شعبية أخنوش تشكل ضغطا نفسيا على بعض الأطراف السياسية، هذا الضغط النفسي لن ننزلق وراءه، وحنا حزب نظيف وسنبقى كذلك الله يشافي هاذ المرضى، والله ياخد بيدهم.. بغينا هاد الحملة تكون فرصة لنقاش البرامج، ماشي تبادل الشتائم والاشاعات”.

وكان الأمين العام السابق عبد الاله بنكيران قد هاجم في بث مباشر شخص عزيز أخنوش، وطلب من المغاربة أن لا يصوتوا عليه وأن لا يمكنوه من الفوز الذي سمع به، والذي بات وشيكا من ظفره برئاسة الحكومة.

محمد اوجار في بوعرفة

The post أوجار: شعبية أخنوش ضغطت نفسيا على بنكيران والله يشافي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.