تقول والدة لاعب اتحاد طنجة، محمد شنتوف، ان ابنها الذي كان يلعب بصفة رسمية مع الفريق في درجته الثانية هواة، ضاع مستقبله بين ليلة وضحاها بعدما حاول تفريق شخصين كانا يتعاركان قرب منزله، لينتهي به به الأمر في مستشفى محمد الخامس بعدما طعنه أحدهما بسكين حادة.

وتضيف السيدة المكلومة لحال ابنها، “قمت بجميع المساطر القانونية لتصل المصالح الأمنية للجاني، لكن دونما جدوى وعندما حملت ملف ابني الى المحكمة الابتدائية فوجئت بجواب صادم كون الرقم لا يوجد ضمن البيانات المحينة من الأصل”.

وتابعت الأم، “من ضرب ابني حر طليق وتم تهريبه الى خارج المدينة، وعائلته من ذي النفود ولهم من يتوسط في القضية”.

وطابت والدة محمد، بحق ابنها طريح الفراش الذي لولا تدخل طارئ من المستعجلات لفارق الحياة بسبب نزيف حاد على مستوى الرجل، مناشدة الحموشي من أجل التدخل على وجه السرعة لتطبيق القانون.

وتقول في حوار مع منبر “فبراير.كوم”، “دائما ما كنت أدافع على بلدي وأحارب كل شاب له فكرة الهجرة خارج الوطن، لكن اليوم أحسست حقا بطعم المذلة والحكرة وبما يعانيه أولئك الشباب لأن القانون لم ينصفني “.

The post أم اللاعب الشنتوف الذي عطب الى الأبد للحموشي.. الجاني حر طليق ونعيش الحكرة يوميا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.