أثارت الفنانة البنانية هبة داغر جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت عن جنس مولودها في حفل زفافها الذي أقامته في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو ما أثار تساؤلا لدى جمهورها ومتتبعيها.

وأوضحت هبة هذا الجدل، حيث صرحت بأن “الزواج تم منذ فترة دون إقامة حفل زفاف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا ولم تكن هناك نية لإقامة حفل زفاف، وبالنسبة للمولود فأنا كنت موعودة بولد واخترت اسمه، وبعد ذلك اتضح أن الجنين بنت”.

فيما طلت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية على أهلها وأصدقائها في حفل الزفاف على أنغام أغنية «زفوا العروس»،بفتاة، مرتديا فستانا يشبه فستان الأميرات بتصميم من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

يشار إلى أن هبة داغر عارضة أزياء تكتسب شهرة واسعة بلبنان، كما كانت لها مشاركات في بعض الأعمال الفنية اللبنانية، إضافة لمشاركتها في المسلسل الدرامي المصري “الآنسة فرح”، خلال أجزائه الثلاثة الأولى، مجسدة بذلك دور ميريام التي نجحت في خداع الجميع، ومع توالي الأحداث تبين أنها زعيمة العصابة التي تبحث عنها الشرطة.

 

 

The post أعلنت عن جنس جنينها في حفل زفافها.. ما قصة اللبنانية هبة داغر ؟ appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.