قال النادي القنيطيري في بيان له صباح اليوم الإثنين نشره في موقعه الرسمي إن لاعب السابق والمدرب الحالي للفريق توفي بسبب ازمة قلبية.

وتقدمت إدارة الفريق في بيان لها الذي تداولته مجموعة من الصفحات الرياضية  تعازيها الحارة لأسرة الفقيد، قائلة: “ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة اللاعب السابق والمدرب والإطار الوطني صابر بلخوجة إثر أزمة قلبية مفاجئة”.

وتابع ذات المصدر : “وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم النادي الرياضي القنيطري بكل مكوناته بأحر التعازي لأسرة كرة القدم الوطنية ولأسرة الفقيد الصغيرة راجين من الله أن يرحمه وأن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”.

وتم تشييع جثمان الراحل عشسية هذا اليوم، في احترام للتدابير الاحترازية، وعدم تجاوز حضور 10 أشخاص في مراسم الدفن، تفاديا لتفشي فيروس كورونا.

وتجدر الإشارة إلى أن صابر بلخوجة كان لاعبا في النادي القنيطري، كما اشتغل في صفوف الطاقم التقني للفريق، وسبق أن أشرف على تدريب اتحاد أيت ملول.

L’article أزمة قلبية مفاجئة تخطف صابر بلخوجة اللاعب السابق لـ”الكاك” est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.