قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار خلال تجمع انتخابي بمدينة مراكش،، أظهرت لي  ساكنة المدينة تأييدها وثقتها ومتابعتها لبرامج الأحرار الذي نزل للميدان منذ خمس سنوات خلت.
وأضاف أخنوش خلال جولته بالمدينة “لمست في هذه الزيارة وخصوصا من عند واحد زوج د الناس. الأول واحد الجزار اللي قاليا بغينا التغيير، وعيينا، نريد البديل، باراكا والله يجعل البركة، والثاني واح السيد كيبيع النعناع وشكرني على عمل وزير الفلاحة، وجاوبتو بأنيي هاد الشهادة بااركة عليا، وتفكرت هادوك صحاب الصفوف الأمامية خمس سنين وهوما كيطيحو فالبرامج بحالا مكانو كياكلو والو”.
وأبرز أخنوش ان الأحرار يتوفر على مقاربة تشاركية حقيقية،  عكس بعض الأحزاب، وتفاوضنا بشكل كبير من أجل تقديم مرشحين في المستوى للمواطنين، مؤكدا ان هذا لم ياتي من فراغ بل نتجية خمس سنوات من العمل المستمر
وأضاف”وكيضحكوني اللي كيقولو لينا نتوما دكاكين سياسية في حين أنهم هوما الدكاكين السياسية، اللي كيتسناو آخر 15 يوم  باش ينقطو. كنظن أنهم خايفين من 8 سبتمبر فقط. من الأول قلنا أننا لن نلتفت ولن نجيب على هادا التشويش، ما يهمنا هو المواطن”.
وزاد قائلا”برنامج الأحرار بغاوه المغاربة، وهو جا بعد إنصات ل 300 ألف مواطن. عندنا أولويات واضحة، بغينا نحسنو جودة التعليم ونضاعفو ميزانية الصحة.

The post أخنوش من مراكش: لن نجيب على “المشوشين” وشهادة المواطنين تكفيني appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.