دعا عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، المواطنين إلى التصويت بكثافة على رمز حزبه “الحمامة”.

وقال أخنوش، خلال لقاء حزبي بتطوان، اليوم، إت المواطنين مدعويين للتصويت بكثافة من أجل بديل قادر على الاستجابة لمطالبهم وتحقيق رهاناتهم وتطلعاتهم.

وأكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن البرنامج الانتخابي للحزب نابع من جلسات الاستماع مع المواطنين، مضيفا بالقول “برنامج الحزب  جا من عند المواطنين، وتم الاستماع والاستشارة مع 300 ألف مواطن، ووضعنا 5 التزامات و25 إجراء، مرقمين في إطار برنامج سنوي اللي عجب المغاربة”.

وأضاف أخنوش، خلال لقاء حزبي مع مرشحي الحزب والمواطنين، بتطوان، “المواطنين فما مشيت خلال هاد الجولات، وفي أول لقاء كيقولولي البرنامج ديالكم فالصواب وعجبنا، ويمكن ليكم تعولو علينا”.

وتابع قائلا “كنطلب منكم زيدو فالشرح والتواصل والعلاقة مع المواطنين باش يفهمو أكثر أبعاد هاد البرنامج، وباش يعرفو كاينة كفاءات في الحزب اللي ممكن ينزلوه على أرض الواقع وينجحوه”.

وأكد أخنوش أن وزراء الحزب أبانوا خلال توليهم للحقائب الوزارية أن الحزب يتوفر على طاقات وكفاءات حققت نتائج جيدة خلال توليها المهمة الوزارية.

ومضى يقول “وهاد النتائج خلات للحزب جاذبية كبيرة وعادي أنها خلقات واحد المنافسة وشي ناس معجبهومش الحال ولكن خاصكوم تشوفو القدام لأنه الحقد مخاصوش يكون فالسياسة، المواطن باغي البديل والتغيير وغيقول كلمتو، والمغاربة كيقولو عينا وبغينا الكفاءات

وأضاف “سوف نكون فالموعد، ودابا نوقفو على دكشي اللي كنواعدو، يمكن ليكم تعولو علينا، الانتخابات ماشي فالمواقع الاجتماعية واخا المهم الحضور فيها، ولكن المهم أكثر هو التصويت نهار الأربعاء، ويصوتو على الحمامة”.

The post أخنوش: لي بغا البديل نهار 8 شتنبر يصوت للحمامة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.