قال عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، إن أغلبيته منسجمة وتشتغل لتنزيل برامجها، وأنها مستعدة لمواجهة التحديات.

وأضاف أخنوش الذي كان يتحدث خلال الندوة الصحافية التي عقدها أمناء الأحزاب المشكلة للحكومة، أن الاهتمام منصب على تدارك الامر من خلال الزراعات الربيعية

من جهته وصف عبد اللطيف وهبي  الوضع الاقتصادي الحالي بالصعب نتيجة تراكمات لسياسات عشر سنوات سابقة بالاضافة الى التقلبات الدولية والجفاف..مع تجديد التشبث بوعودها السابقة والعزم على العمل أكثر.

وأوضح وهبي أن الحكومة  اتخذت مجموعة من القرارات لدعم القدرة الشرائية ودعم المواد المطلوبة للاستهلاك، في سباق دولي متقلب يغلب عليه الضغط الدولي المتسم بأجواء الحرب.

وسجل وهبي أن الحكومة ستواجه هذه التحديات وتصحيح سياسات السنوات الماضية بأغلبية متراصة قوية ومنسجمة ومتضامنة.

من جهته، قال نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، أن الحكومة التي يشارك فيها حزبه هي حكومة التحديات هدفها الاول خدمة المواطنين، والالتزام بالوعود، والعمل على النهوض بالعالم القروي والتحديات المرتبطة بالتحولات المناخية

وتعرضت الحكومة مؤخرا الى سلسلة من الانتقادات اللاذعة بسبب غياب لغة التواصل من جانبها لتنوير الرأي العام حول الوضعية الراهنة وأهم الاجراءات المتخذة لمواجهة التحديات.

The post أخنوش: الحكومة منسجمة ووهبي: نعيش وضعا صعبا بسبب سياسات السابقة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.