قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش “اعطينا الانطلاقة لتقديم مرشحي الغرف من فاس، وهو دليل على اهتمامنا بهاد الجهة والعمل الذي تقوم به”.

وأضاف أخنوش في كلمة له بإقليم مولاي يعقوب، “قمنا بعمل كبير خلال السنوات الماضية، تمكننا من معرفة دقيقة لمشاكل المغاربة”، مبرزا أن “الأولويات التي عبر عنها المغاربة، تمثل حجر الزاوية في برنامج الأحرار”.

وأكد أخنوش على أن “ساكنة هذه الجهة تستحق الأفضل”، مشددا على أنه في حزب التجمع الوطني للأحرار “قادرون على تنزيل الرؤية الملكية للحماية الاجتماعية”.

ةتابع قائلا “قادرون على خلق منصب مليون شغل وقادرون على تحقيق هذا الهدف، ولنا من الكفاءات ما يمككنا من تنزيل جميع النقاط التي تضمنها البرنامج الانتخابي”.

وشدد أخنوش على أن “هنالك محاولات بعض السياسيين للتيئيس، لأن برامجهم لم تلقى صدى لدى المواطنين، وأرادو اعتبار الانتخابات القادمة حربا فقط على التجمع”.

وختم أخنوش كلامه قائلا “مضيعوش الوقت بزاف مع هاد الناس، حنا مشغولين والمغاربة عارفين شكون اللي خدام”، مضبفا “معول عليكم مناضلات ومناضلي الحزب”.

L’article أخنوش: الأولويات التي عبر عنها المغاربة تمثل حجر الزاوية في برنامج الأحرار est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.