انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة تزعم أنها تعرضت لسرقة مبيضها من طرف الفنانة المغربية لطيفة رأفت، لكي تنجب ابنتها الطفلة “ألماس”، بعدما تخطى عمرها الخمسين سنة.

وفي هذا السياق، أكدت المحامية رشيدة أحفوظ في تصريح خصت به “فبراير”، إن لطيفة رأفت اتصلت بها وحددت معها موعدا بغية تبني قضيتها، مشيرة أن التحقيقات لازالت تجري في سرية تامة، مضيفة أن الفنانة لطيفة رأفت لن تدلي بأية تصريحات، وأنها أدلت بجميع الادلة التي تثبت صحة أقوالها التي تتنافى مع ادعاءات السيدة، وأنها مستعدة لدفع جميع مصاريف تنقلها وسفرها إلى المغرب.

وتابعت أحفوظ قائلة إنها تنوب عن لطيفة رأفت في القضية التي يجرى فيها التحقيق في سرية تامة، مشيرة أن حق المشتكية وطفلتها لن يضيع، وأن القضاء لا يحابي أحد.

وشددت المتحدثة ذاتها أنه كان على المشتكىة أن تلجأ إلى القضاء وتقدم الأدلة التي تثبت صحة كلامها، لا أن تستعمل مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأشياء لا أساس لها من الصحة، وأنه كان عليها أن تلتزم بالقاعدة القانونية التي تؤكد أن “من ادعى شيء عليه إثباته”، ولحدود الساعة لم تدلى بأية إثبات يؤكد صحة أقاويلها.

L’article أحفوظ لـ”فبراير”: لهذا آمنت بقضية رأفت وسأنوب عنها والقضاء لا يحابي أحدا est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.