أعلن نادي أتلتيكو مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الخميس أن لاعبه الدولي الفرنسي توما ليمار يعاني من “اصابة عضلية في فخذه من دون آثار تمزق”.

واضطر ليمار لمغادرة الملعب في الدقيقة 36 من مباراة فريقه أمام بورتو البرتغالي والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحل بدلا من ليمار الوافد الجديد الأرجنتيني رودريغو دي بول، في حين أشار النادي في بيان أولي إلى أن لاعبه يعاني من “آلام في العضلات”.

وسيخضع لاعب الوسط الفرنسي للعلاج الطبيعي في الايام المقبلة، بحسب ما أفاد “روخيبلانكوس”، في حين أن عودته إلى صفوف الفريق مرتبطة بمدى استجابته مع العلاج.

ووفقا لوسائل إعلام اسبانية، سيغيب ليمار المتألق منذ بداية الموسم الجديد وصاحب هدف الفوز على اسبانيول 2-1 في المرحلة الرابعة من الدوري المحلي، عن الملاعب لفترة 10 أيام ولن يشارك في المباريات الثلاث المقبلة لفريقه أمام أتلتيك بلباو وخيتافي وألافيس.

في المقابل، من المتوقع عودة ليمار ليخوض لقاءي ميلان الإيطالي في الجولة الثانية من المسابقة القارية الأم في 28 الشهر الحالي، وبرشلونة في “لا ليغا” في 2 تشرين الأو ل/أكتوبر المقبل.

ويحتل أتلتيكو الساعي للاحتفاظ بلقبه، المركز الثالث في “لا ليغا” برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، متساويا مع جاره اللدود المتصدر ريال ووصيفه فالنسيا.

The post أتلتيكو يعلن إصابة ليمار في فخذه appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.