قال والد الطفل الذي تدهورت حالته الصحية بعد تلقيه الجرعة الثانية من اللقاح في تصريح لـ »فبراير »، أنه يعيش وضعا نفسيا صعبا بسبب ابنه.

وأضاف أنه بعد مضي 15 يوما على تلقيه اللقاح، لم تنخفض بعد درجة حرارته، رغم كل الأدوية التي تناولها، ويشخص الأطباء وضعه الصحي بإصابته بإلتهاب في كافة أطراف جسده، ولازال الجميع يجهل إلى حد الآن، إن كان سيتجاوز الأزمة الصحية أم لا.

ويطوف الأب بين مدينتي برشيد والدار البيضاء، حيث يخضع ابنه للعلاج، دون أن يملك أجوبة لأسئلة كبيرة تؤرقه.
ووجه والد الطفل رسالة إلى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة ببرشيد، أكد فيها أن ابنه، ومباشرة بعد تلقيه الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لكورونا، ظهرت عليه عدة أعراض ، من بينها ارتفاع مهول في درجة الحرارة، والتي أسفرت عن ضعف الشهيةـ بل أكثر من ذلك أصبحت معدته ترفض أي شيء حتى شرب الماء والسوائل.
وأوضح الطفل أن نقل ابنه إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، بناء على مكاتبة من المستشفى الاقليمي ببرشيد، بموجب رسالة تحمل طابع الاستعجال.
وأكد المتحدث ذاته أنه أجريت لابنه مجموعة من التحاليل المخبرية داخل المستشفى ةبعضها على نفقته، مشيرا إلى أن ابنه ما زال يرقد بالمستشفى وأنه طلب منه اقتناء أدوية باهضة الثمن قد يفوق مبلغها 30000.00 رغم عدم استطاعتي.

وحمل الأب مسؤولية ما وقع لابنه لوزارة الصحة يستدعي تدخلها العاجل والاتصال بكافة المسؤولين بالمستشفى من أجل اعطاء الموضوع كامل العانية، وفقا للتعليمات الملكية.

The post أب من برشيد لـ »فبراير »: ابني سيضيع مني بسبب اللقاح وحالته تتدهور appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.