احتفل النجم الأمريكي آل باتشينو بعيد ميلاده الثاني والثمانين في مطعم إيطالي بكاليفورنيا، مع حبيبته الكويتية نور الفلاح التي يكبُرها بأكثر من 53 عاماً.

وبداً الحديث عن مواعدة باتشينو لنور الفلاح (29 عاما) بعد خروجهما معاً من مطعم إيطالي في كاليفورنيا حيث تناولا العشاء مع الممثل جيسون موموا والمخرج والرسام جوليان شنابل، واستقلالهما السيارة ذاتها.

ذكرت التقارير الإعلامية أن الفلاح منتجة تلفزيونية من أب كويتي وأم أمريكية، وأنها تخصّصت في السينما والمسرح، في جامعة كاليفورنيا، وخاضت أكثر من علاقة سابقة مع رجال أثرياء ويكبرونها سناً بفارق كبير، على غرار الممثل والمخرج كلينت إيستوود (91 عاماً) ومغني الروك ميك جاغر (78 عاماً)، والبليونير الأمريكي نيكولاس بيرغروين (60 عاماً).

وأشار موقع Page Six إلى أن الفلاح وباتشينو بدآ بالمواعدة منذ جائحة كورونا.

وكانت الفلاح قد تحدثت عن علاقتها السابقة بجاغر، قائلةً إنها لم تندم عليها ولديها العديد من الذكريات الرائعة عن الأوقات التي أمضياها معاً. وأضافت: “لم تكن الأعمار مهمة بالنسبة لي، القلب لا يعرف ما يراه، بل يعرف فقط ما يشعر به، هي أول علاقة جدّية لي وكنت سعيدة للغاية”.

The post آل باتشينو يحتفل مع عشيقته الكويتية بعيد ميلاده الـ82 appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.