اقتحم لصوص أحدهم مسلح ليل الخميس الجمعة منزلا واسعا يملكه أحد أفراد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على مرتفعات مدينة كان في فرنسا واستولوا على عدد من ساعات اليد الثمنية أخرى، كما ذكر الجمعة مصدر قريب من الملف.

وقال المصدر إن أربعة أشخاص اقتحموا منزله في موان-سارتو ليل الخميس الجمعة، مؤكدا بذلك نبأ بثته إذاعة “ار تي ال”.

وقالت مسؤولة اتصالات لدولة قطر في فرنسا لوكالة فرانس برس، الأحد إن هذا العقار ليس ملكا لأمير قطر كما ذكر المصدر المطلع، بل يعود لأفراد أسرة الأمير رئيس الوزراء السابق الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني.

وأضاف أن السرقة تمت بلا عنف، موضحا أن اللصوص “لم يضعوا مسدسا على رؤوس الأشخاص الذين كانوا موجودين في القصر”، لكن هؤلاء “خضعوا لأوامر (اللصوص) عندما رأوا السلاح”.

وأوضح أن اللصوص سرقوا “قطعا ثمينة خصوصا ساعات يد”.

وعهد بالتحقيق الذي فتحته نيابة غراس إلى وحدة البحث التابعة للشرطة القضائية في المنطقة نفسها، بمساعدة إدارة التعرف الجنائي في نيس وقسم الأبحاث في مرسيليا.

وتملك عائلة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الذي تنازل عن الحكم في 2013 لابنه الشيخ تميم، منذ تسعينات القرن الماضي منزلا يمتد على مساحة 30 هكتارا في موان سارتو.

في 2016، قدم مليون يورو للبلدة الصغيرة لتمويل مقاصفها التي تستخدم منتجات عضوية بالكامل.

L’article آخر مستجدات سرقة ساعات باهضة بقصر قطري في باريس.. السلطات توضح مغالطات est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.